Home / Discover / Lists

series I added

English
  • TheTVDB.com List ID 13709
  • Created By seifeleslam23
  • List Type Custom
  • Favorites 1
  • Created June 12, 2022 by
    seifeleslam23
  • Modified June 12, 2022 by
    seifeleslam23

نزار قباني

2005

تدور أحداث المسلسل حول السيرة الذاتية للشاعر الراحل نزار قباني، ويروي المسلسل قصة حياة هذا الشاعر ومنها انه ولد بسوريا وتزوج مرتين وعمل في السلك الدبلوماسي.

رسائل الحب والحرب

2007

يدخل جلال السجن بتهم سياسية ملفقة بسبب كتاباته. بعد فترة يهرب من السجن ويعبر الحدود اللبنانية. ثم يلتقي قاسم الذي يعمل مع مجموعة في المقاومة الفلسطينية واللبنانية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي ، فيما تطلقه زوجة جلال غيابيا لتتزوج العقيد ناظم.

عودك رنان

Upcoming

تدور أحداثها حول الأب وهو صاحب ورشة لصيانة وتصليح آلة العود يتوفى تاركا وراءه ثلاثة أبناء اثنان منهما يصران على بيع الورشة وأخر يصمم على الاحتفاظ بها.

شركاء يتقاسمون الخراب

Upcoming

"سراج زاهد" مهندس وشاعر ينحدر من عائلة كريمة ومعروفة، في حين ينسف صديقه "إبراهيم عبد القادر" ما تبقى في دواخله من منطق الأخلاق، وما يفرق الصديقين قصة حب جامحة جمعت بين "إبراهيم" و"سحر" الشابة الغنية، ولم تُكتب لهذه القصة النهاية السعيدة بل إنها قلبت شخصية "إبراهيم" رأسًا على عقب.

يوم ممطر أخر

Upcoming

يتناول المسلسل صبغة اجتماعية قوية تجاه الطبقة الوسطى، كونه ينتمي لدراما اللحم والدم فتشعر أن حواراته سبق وسمعتها وأنك تعرف شخصياته، لكونه يظهر ما يتعرض له الناس في هذه اللحظة.. يؤلف العمل مجموعة من الشخصيات التي تمر بأحداث يومية متناقضة، ويقف عند المشكلات البسيطة التي يمكن أن تتراكم ويكون لها أثرها الكبير في المجتمع. ويتمحور العمل حول عائلتي كامل «عبد الهادي الصباغ»، وجوري «سمر سامي»، حيث تتشعب الحكايا، فلكل شخصية صراع تعيشه ومشكلات تحاول تجاوزها.