Home / Discover / Lists

Ramadan 2023

Ramadan 2023

English العربية
  • TheTVDB.com List ID 15210
  • Created By waleedalmadani
  • List Type Custom
  • Favorites 1
  • Created April 3, 2023 by
    waleedalmadani
  • Modified April 3, 2023 by
    waleedalmadani

منزل ١٢

2023

بعد مرور 35 عاما على زواج منيرة من محمد، يخسر هذا الأخير كامل ثروته. مع انتقالهما وأبنائهما الأربعة للعيش في منزل متواضع، يجدون أنفسهم بمواجهة حياة لم تخطر على بالهم يوما.

April Fools' lie

2023

A perfect family life shakes when the head of a family finds herself in a spiral of lies and conspiracies that the people closest to her are wracized.

حياتي المثالية

2023

يتقاطع طريق محامية طلاق مع الرجل الذي كانت ستتزوجه يوما عندما يمثلان صديقيهما في قضية طلاق، ليجدا أنفسهما وسط دوامة كوميدية من الحب والكره والرغبة بالانتقام.

مجاريح

2023

بعد قضاء نصف حياتها في السجن، يتم الإفراج عن غنيمة التي تبلغ 80 سنة من العمر، فيتوجب عليها التخلي عن الماضي والبدء من جديد.

النون وما يعلمون

2023

تُغلف القسوة والكراهية مشاعر فجر تجاه أشقاءها بسبب ما لاقته طوال حياتها وهي صغيرة من قهر وانتقام، فيحاول شقيقها براك جمع أسرته، وتهدئة الأوضاع، وإصلاح ما يمكن إصلاحه.

دفعة لندن

2023

قصة مجموعة من الطلبة العرب الذين ينتقلون إلى مدينة الضباب للدراسة خلال فترة الثمانينيات حاملين معهم أفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم المختلفة، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات.

سفر برلك

2023

ملحمة تاريخية تروي قصة أربعة أصدقاء عرب في جامعات إسطنبول يثورون على ظلم السلطنة العثمانية ووحشية ممارساتها بحقهم.

قرة عينك

2023

تظهر براءة كلثم بعد سجنها 25 عامًا خلف القضبان ظلما، وتحاول التواصل مع بناتها، ولكنهن ترفضن ذلك، فتسعى كلثم للم شمل أسرتها من جديد.

نون النسوة

2023

في إطار درامي اجتماعي تجمع أحداث المسلسل خمس صديقات، تجمعهن دروب الحياة، فيتشاركن مشاكلهن، وأحلامهن، وتحاول كلا منهن مساندة الأخرى حتى يصلن إلى بر الأمان بعد مجموعة خيبات ضربت بهن.

نخوة

2023

في تجربة اجتماعية، يتنكر أحد المشاهير بشخصية معينة تظهر في أحد الأماكن العامة وتعيش حالة من الظلم، من أجل اختبار ردود فعل الناس حول ما تتعرض إليه.

سين

2021

انضموا إلى الإعلامي المتميز أحمد الشقيري في برنامجه الجديد سين والذي يسعى من خلاله لتلخيص الإيجابيات التي شهدتها كافة القطاعات في السعودية بشكل بسيط ومسلٍ.

طاش ما طاش

2023

يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر، فلكل حلقة قصة وعادة ما يفتح الفنانين ناصر وعبدالله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويعالجها فريق العمل دراميًا.

ستوديو 23

2022

بعد إفلاس قناتهم التلفزيونية، يقرر المدير والموظفون الاستمرار رغم كل الظروف والتحديات، لتستمر بذلك الغيرة والمنافسة وحتى الصداقة في جو لا يخلو من المرح

منهو ولدنا

2022

بعد أن يتم تبادل وليدين بالخطأ في المستشفى، يذهب طفل سيدة فقيرة لحضن سيدة ثرية، ليصبح مديرا تنفيذيا لشركة ناجحة، إلى أن ينكشف السر في يوم ما وتتشابك الخيوط.