Home / Discover / Lists

Ramadan 2024

English
  • TheTVDB.com List ID 16105
  • Created By waleedalmadani
  • List Type Custom
  • Favorites 1
  • Created March 12, 2024 by
    waleedalmadani
  • Modified March 12, 2024 by
    waleedalmadani

من كثر حبي لك

2024

بعد عقد من الزمان على زواجهما، تبرز خلافات وجوانب مجهولة في شخصيات زوجين تسبب فجوة عاطفية واجتماعية بينهما.

يس عبد الملك

2024

حكاية عائلة تعاني من تداعيات العنف الأسري الذي يؤثر على حياتها وعلاقاتها، في مجتمع تتفشى فيه مشاكل العصر التي لا تنتهي.

ملفات منسية

2024

يتوجب على ضابطة شرطة متقاعدة تسخير فطنتها ودهائها للتعامل مع قضية شائكة هزت أركان بناء سكني هادئ وزرعت الخوف في قلوب قاطنيه، لتكتشف أن أبوابه تخفي ما هو أعظم.

Ramez Gab Men El Akher

2024

Your favorite stars are invited to a supposed talk show hosted by Ramez, unaware that what awaits them is far from any TV interview.

رمادي

2024

يعصى على شمة وبناتها الثلاثة، حسنة وسعاد وطفلة، التنعم بقسط من الراحة! فواحدة تلو الأخرى، تلاحقهن المشاكل من كل حدب وصوب، لتضفي على حياتهن مزيدا من الفوضى.

زوجة واحدة لا تكفي

2024

تعتقد هيلة، التي تدير مدرسة مع زوجها رشيد، أنه رجل مثالي. إلا أنها لا تعرف السر الذي يخفيه...

خيوط المعازيب

2024

يجد فرحان، وهو صبي متمرد في الخامسة عشر من عمره، نفسه ملزما على العمل لحساب الرجل القاسي أبو عيسى، ولكنه مصر على الوقوف ضده والدفاع عن نفسه إلى أن يجد طريقة للمغادرة.

قلم رصاص

2024

في إطار الدراما الاجتماعية، تهرب إحدى العائلات من الدمار أثناء الغزو العراقي على الكويت، وتفقد ابنتها عن طريق الخطأ، وتعثر عليها امرأة، تقرر رعايتها وتربيتها، وبعد سنوات، تلتقي بعائلتها البيولوجية وتحاول إعادة التواصل معهم.

نخوة

2023

في تجربة اجتماعية، يتنكر أحد المشاهير بشخصية معينة تظهر في أحد الأماكن العامة وتعيش حالة من الظلم، من أجل اختبار ردود فعل الناس حول ما تتعرض إليه.

هوَّد الليل

2024

تسليط الضوء على تحديات اجتماعية، حيث تعيش الشقيقتان غنيمة ولولوة في صراع بين التضحية والإيثار، حيث ترفض غنيمة زواجها المفروض، وتتطور الأحداث حتى تضحي لولوة بحياتها. تتناول القصة التفاصيل المعقدة للصراعات الاجتماعية والانتقام بعد وفاة لولوة.

بعد غيابك عني

2024

ولأن حياة الإنسان تتأثر بماضيه... هذه قصص ثلاث سيدات "شاهة، بشاير، شيماء" كل واحدة منهن عاشت ماض قاس يستمر تأثيره على حياتها وحاضرها. معهن نتابع تفاصيل مدهشة لنماذج مختلفة من العلاقات الاجتماعية الشائكة.

منت رايق

2024

تدور الأحداث حول مجموعة من الأشخاص مختلفين الطباع والأفكار والمصالح عندما يلتقون للعمل في مكان واحد وما ينتج عن ذلك من مواقف ومفارقات درامية وكوميدية